٠٩‏/٠١‏/٢٠٠٩

حرب غزة أسقطت الأقنعة عن الوجوه




طالعتنا الصحف مؤخراً بخير طرد سفير الخنازير من دولة .......


لا تتعجل لا ليس من أرض الكنانة ولا من أرض الحرم ولا من أردن هاشم ولا من سوريا ولا من ليبيا وقائدها المفديء يصرخ طالبا فتح باب الجهاد من قبيل المزايدة ليس إلا

نعم أحبتي ليس من دولة عربية أو إسلامية ولكن من دولة فنزويلا ومن رئيسها هوجو تشافيز

لا تستغرب نعم رئيس فنزويلا تلك البلاد البعيدة كل البعد عن سخونة دماء الشهداء والأطفال التي تجري أنهاراً في غزة
نعم تلك الدولة التي لم يجمعنا بها لغة واحدة ولا دين واحد ولا ملة واحدة
نعم أخي تلك الدولة في وسط أمريكا الاتينية قامت بطرد سفير الخنازير إحتجاجا على ما يحدث من إرهاب وجرائم حرب من الكيان الصهيوني المغتصب .

بغض الطرف عن الأسباب والتحليلات المتعددة وراء طرد السفير من فنزويلا فأعلم جيداً أن هناك من سيقول أنه أكثر عروبة من العرب أنفسهم وهناك من سيأولها على أنها تدخل ضمن الحرب الخفية أحياناً والمعلنة حيناً أخر ضد النظام العلمانى الأمريكي ، ولكنه فعلها فهل هناك حاكم واحد عربي يستطيع أن يتعلم منهم أم أنهم ما زالوا في إنتظار أوامر السيدة رايس ؟؟؟؟

حرب غزة جعلت الأقنعة تسقط الواحدة تلو الأخرى فهذا الزعيم صاحب مسيرة الإصلاح صاحب الضربة الجوية الأولى كما يزعم وهو الرجل العسكري يقول : " إن إسرائيل تحتل غزة فلهم كل الحق لمراقبة ما يدخل من طعام " أهذا كلام يقال سيدي ؟؟؟؟؟
أأتسول من عدوي طعامي وأنت قلت أنه محتل وهل للمحتل أي حق أم أن على المحتل إلتزامات لابد أن يراعيها وعلى أصحاب الأرض أن يجاهدوا لتحرير أرضهم .

ثم يقول أن حماس هي السبب بتلك الصواريخ الكرتونية العبثية وهم الذين تسببوا بمقتل الشهداء
أي كذب وأي عار وأي خزي هذا وأي خيانة
أولاً : تلك الصواريخ أيها الخائنون التي تقولون عنها أنها عبثية أدخلت اليهود مخابئهم أدخلت في قلوبهم الرعب أرعبتهم جهزوا بسببها المخابئ والملاجئ ، هذا عن الصواريخ العبثية أيها العبثيون .
ثانياً : أي عاقل أيها المخبولون يقول أن المقاومة تجلب على شعبها الدمار !!!! بهذا المنطق إذن فأنتم مسئولون عن شهداء " بحر البقر " فأهل السويس مسئولون عما لحق بهم من دمار أيام العدوان الثلاثي .
ثالثاً : يأيها الخائنون يأيها العملاء يأيها المتخاذلون الغاز المصري يمون دبابات العدو الصهيوني ، الغاز المصري يشغل الطائرات التي تضرب أطفالنا أيها المجرمون .
قلتم هي معاهدة وقد وقعت فإذا كنتم صادقين فقد جائكم الفرج بحكم المحكمة الإدارية بمنع تصدير الغاز إلى إسرائيل ولكن كشفتم أنفسكم بإعتراضكم على الحكم .

يأيها الخائنون يأيها المتخاذلون يأيها العملاء يأيها المتصهينون
ترتفع يومياً أرواح الشهداء شاكية لربها ظلمكم وطغيانكم
فكيف ستقفون أمامهم يوم القيامة
كيف ستجيبون ربكم حين يسألكم بكم بعتم أطفال غزة ؟؟؟
إليكم صور جرائمكم ومن سيحاجوكم أمام الله يوم القيامة



هناك تعليق واحد:

فيفي يقول...

رلنا معاكم مالهم قلب ولا رحمة حسبيا الله ونعم الوكيل